قتلى وجرحى من المدنيين بغارات طائرات التحالف السعودي على عدة محافظات يمنية

 

 

واصل طيران التحالف السعودي ارتكاب الجرائم البشعة بحق المواطنين في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية .

وذكرت مصادر عسكرية ان، ثلاثة مواطنين قتلوا وإصيب أكثر من خمسة آخرين حالة بعضهم خطيرة جراء غارتين لطيران التحالف بقيادة السعودية استهدفتا منزلي مواطنين في قرية الجمنة بمديرية حيران محافظة حجة ، كما قتل طفلان وجرح آخر في غارة لطيران التحالف استهدفت بير النيساني في منطقة البرح بمديرية مقبنة بمحافظة تعز .

وأوضح المصدر أن طيران التحالف شن 13 غارة على مديريتي حرض وميدي و ثلاث غارات على منطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة و غارتين على الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء ، و ثماني غارات على موقع الطلعة في نجران .

وفي محافظة صعدة شن طيران التحالف السعودي غارة على شدا بمديرية حيدان و 11 غارة على منطقة البقع و غارة على منطقة العشاش بمديرية كتاف وثلاث غارات على منطقتي مندبة وآل مجدع بمديرية باقم كما شن خمس غارات على منطقتي الملاحيط و بني صياح بمديرية الظاهر فيما استهدف قصف صاروخي سعودي منطقة الحفوز بمديرية حيدان .

وذكر المصدر أن طيران التحالف السعودي شن في محافظة الحديدة غارة على مديرية حيس و غارة أخرى على مديرية الخوخة ، و غارتين على مديرية كمران ومثلها على منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي .

وأشار المصدر إلى أن الطيران شن تسع غارات على منطقة يختل بمديرية المخا في حين قصفت بوارج العدوان بأكثر من 16 صاروخاً مناطق متفرقة في المديرية نفسها .

Print Friendly, PDF & Email

Categories: اخبار,محلية

Leave A Reply

Your email address will not be published.