طيران التحالف السعودي يشن 50 غارة على عدد من المحافظات اليمنية

 

 

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية أكثر من 50 غارة على أربع محافظات يمنية ونجران خلال الساعة الماضية ، فيما تعرضت عدداً من المناطق الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي ما أدى إلى إصابة امرأة وتدمير منازل وممتلكات المواطنين .

وأوضح مصدر أمني أن مواطنين اثنين أصيبا في غارة لطيران التحالف السعودي على منطقة آل عقاب بالقرب من مدينة صعدة ، كما شن غارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف، و3غارات على الطريق العام بمديرية ساقين.

وأشار المصدر إلى إصابة امرأة بجروح وتضرر ممتلكات المواطنين إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف مديرية رازح ، كما دمر منزل مواطن ونفقت عدد من المواشي بقصف صاروخي سعودي على منطقة آل عمر بمديرية منبه ، واستهدف قصف مماثل مناطق متفرقة من مديرية غمر .

وذكر المصدر أن طيران التحالف السعودية شن تسع غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب و أربع غارات على منطقة محلي بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و أكثر من 20 غارة على مديريتي حرض و ميدي، و 4 غارات على منطقة العطن في مديرية بكيل المير بمحافظة حجة.

كما شن طيران التحالف 3 غارات على مبنى الشرطة العسكرية في مديرية الميناء بمحافظة الحديدة. بالاضالة الى خمس غارات على موقعي الشرفة والسديس في نجران .

يشار إلى أن تحالف التحالف يستهدف بغاراته الجوية المحافظات اليمنية منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة مخلفاً آلاف القتلى والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

Print Friendly, PDF & Email

Categories: اخبار,جرائم الحرب

Leave A Reply

Your email address will not be published.